حمد بن مبارك الشهواني : اللجنة المنظمة لسباق الهجن تمنح سباقات المفاريد أهمية خاصة
حمد بن مبارك الشهواني : اللجنة المنظمة لسباق الهجن تمنح سباقات المفاريد أهمية خاصة
الشيحانية - خاص

أكد السيد / حمد بن مبارك الشهواني مدير إدارة شؤون التدقيق الداخلي في اللجنة المنظمة لسباق الهجن ، أن رياضة الآباء والآجداد في مضمار التحدي في الشيحانية لاتتوقف ، فبالرغم من إنتهاء الموسم الرياضي 2023 – 2024 للرزنامة المحلية والخارجية ، الا أن المنافسات مستمرة ولن تتوقف .
أضاف قائلا أنه في 15 يونيو المقبل تنطلق بمشيئة الله تعالي سباقات المفاريد ، وهي التي يتنافس فيها ملاك الهجن من قطر وكل دول مجلس التعاون الخليجي ، واللجنة المنظمة لسباق الهجن في دولة قطر حريصة على أن تظل المنافسات والمسابقات في الرياضة الخليجية الأولى مستمرة دون توقف على مدار العام بالكامل .
وأشار قائلا أننا نتوقع إقبالا كبيرا ، خاصة وأن هناك عدد كبير من ملاك الهجن في قطر وخارجها يمتلكون حلالاً في الفئة العمرية صغيرة السن ، ويريدون أن يشركونهم في السباقات والمهرجانات خلال الفترة الصيفية.
وواصل السيد / حمد بن مبارك الشهواني تصريحه قائلا : أن سن المفاريد مهم للغاية ، ونحن في اللجنة المنظمة لسباق الهجن مهتمون بها للغاية ، من أجل تنشيط الملاك والمضمرين ، ومن الآن وأتوقع منافسة كبيرة بين المشاركين في سن المفاريد خاصة وأن الكل يستعد جيدا من الآن .
كما قال : أمر طبيعي أن نتوقع مستويات رائعة في سباقات المفاريد ، ونتمنى التوفيق للجميع  ، ولابد من أن نوجه لهم التحية والتقدير على الجهد المبذول على مدار الموسم سواء من الملاك أو المضمرين ، ولكل عشاق هذة الرياضة التراثية الآولى .