مبارك بن بادي النعيمي: تشريف سمو الأمير وتتويجه للفائزين مصدر فخر واعتزاز لكل أهل الهجن والمهرجان خرج بأفضل صورة ونبارك لجميع المشاركين
مبارك بن بادي النعيمي:  تشريف سمو الأمير وتتويجه للفائزين مصدر فخر واعتزاز لكل أهل الهجن  والمهرجان خرج بأفضل صورة ونبارك لجميع المشاركين
خاص - اللجنة المنظمة

رفع السيد/ مبارك بن بادي النعيمي، مدير إدارة السباقات والأنشطة في اللجنة المنظمة لسباق الهجن، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الفائزين بجميع الرموز الفضية والذهبية ضمن مهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى “يحفظه الله ويرعاه”، مؤكدًا أن هذا التتويج يأتي تتويجًا لجهود كبيرة ومستويات متميزة قدمها المشاركون على مدار أيام المهرجان.

وقال إن جميع الفائزين يستحقون الإشادة بما حققوه من إنجازات، معربًا عن تمنياته بالتوفيق لكافة المتنافسين الذين حرصوا على التواجد والمشاركة بأعداد كبيرة في مختلف الفئات والمراحل العمرية، وهو ما يعكس المكانة الكبيرة التي يحظى بها هذا المهرجان، باعتباره أحد أبرز وأهم مهرجانات سباقات الهجن على مستوى دولة قطر والمنطقة، مؤكدًا أن جميع المشاركين يُعدّون فائزين بما قدموه من مستويات مميزة، وبما أسهموا به في إنجاح هذا الحدث التراثي الكبير، في ظل الأجواء الأخوية وروح المودة التي سادت بين الأشقاء داخل ميدان الشحانية طوال أيام المنافسات.

وأضاف النعيمي أن تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى لفعاليات اليوم الختامي من مهرجان سيف سموه، وتفضله بتتويج الفائزين، يمثل شرفًا كبيرًا ووسام فخر واعتزاز لجميع المشاركين، كما يمنح المنافسات قيمة استثنائية تتجاوز حدود الفوز بالرموز، لتصل إلى نيل شرف التتويج في حضرة القيادة الداعمة والراعية لهذا الموروث الأصيل، وهو ما يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لرياضة الهجن وحرصها على صون هذا الإرث الثقافي وتعزيزه.

وأشار إلى أن الجوانب التنظيمية والإدارية في المهرجان سارت وفق أعلى درجات التنسيق والدقة، وبصورة تعكس حجم الجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة وكافة الجهات المعنية، التي كان لها دور بارز في إنجاح هذا الحدث وخروجه بالصورة المشرفة التي تليق بمكانته، لا سيما في ظل التعاون المثمر والتكامل الواضح بين مختلف الأطراف المشاركة في التنظيم.

وأكد أن المهرجان شهد مشاركة خليجية واسعة ومتميزة، أسهمت في رفع مستوى المنافسة وزيادة وتيرة الإثارة، حيث شكل الحضور الكبير من مختلف دول مجلس التعاون إضافة نوعية للحدث، وعكس عمق الروابط الأخوية التي تجمع أبناء الخليج، والتي تجلت بوضوح في أجواء التنافس الشريف التي غلبت عليها روح الأسرة الخليجية الواحدة.

واختتم السيد/ مبارك بن بادي النعيمي تصريحه مؤكدًا أن اليوم الختامي جاء على مستوى التطلعات، وشهد منافسات قوية ومثيرة عكست حجم الاستعداد والجاهزية لدى المشاركين، معربًا عن سعادته بالمستويات التي تم تقديمها خلال هذه النسخة، التي وصفها بالاستثنائية بكل المقاييس، متمنيًا أن تتواصل هذه النجاحات في النسخ المقبلة بنفس القوة والتميز، ومقدمًا تهانيه لكافة المتواجدين في ميدان الشحانية خلال أيام المهرجان بشكل عام، وللفائزين بالرموز بشكل خاص، على ما حققوه من إنجازات مستحقة.