في منافسات اليوم الثالث للسباق المحلي السابع… تألق هجن إنتاج أم الزبار والمرقاب و المرخية في سن اللقايا
في منافسات اليوم الثالث للسباق المحلي السابع… تألق هجن إنتاج أم الزبار والمرقاب و المرخية في سن اللقايا
الشيحانية - خاص 

تواصلت منافسات المرحلة الأولى من السباق المحلي السابع للهجن من خلال اليوم الثالث على التوالي على أرضية ميدان الشيحانية في مساء يوم الجمعة 12 فبراير 2021 ، عن طريق فئة سن اللقايا لمسافة 5 كلم للأشواط المفتوحة لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ
وإستطاعت " ارتياد " أن تهدي ناموس اللقايا بكار مفتوح في الشوط الاول الرئيسي لهجن المرقاب بعد أن احتلت المركز الاول وقطعت مسافة السباق في أفضل توقيت و قدره 7.25.88 دقائق.
وفي الشوط الرئيسي للقايا قعدان مفتوح تألق " معتز" بقوة الاداء واحتل المركز الاول بجدارة واستحقاق بعد أن قطع مسافة السباق في زمنا قدره 7.34.52 دقائق ليذهب بالناموس الى هجن إنتاج أم الزبار بقيادة المضمر حمد سالم بريك المري .
وواصلت هجن إنتاج أم الزبار تألقها وتفوقها من خلال الشوط الرئيسي للقايا بكار إنتاج بعد أن أهدت لها " وشاح " بقيادة مضمرها حمد سالم زاهره المري ناموس هذا الشوط بكفاءة عالية للغاية ، ولم تخيب الظنون خاصة وأنها وصلت الى خط النهاية قبل جميع منافسيها واستحقت المركز الاول بزمنا قدره 7.26.92 دقائق.
وفي الشوط الرئيسي للقايا قعدان إنتاج كان الموعد مع المضمر سعيد محمد هادي الجربوعي حيث قاد " بديع " الذي قدم أداء بديع للغاية وتمكن من أن يحصد الصدارة والمركز الاول بعد أن قطع السباق في 7.30.64 دقائق ويهدي هجن المرخية الناموس المستحق.





الفترة الصباحية 
وفي الفترة الصباحية التي شهدت 28 شوطا تمكن حمد غانم الهديفي أن يحصد ناموس الشوط الاول الرئيسي للقايا بكار مفتوح ، بعد أن اهدته " فزعة " صدارة الشوط والمركز الاول بزمنا قدره " 7.30.26 " دقائق ، ووضح أنها اقوى من جميع منافسيها لاسيما انها وصلت لقمة الشوط بأراحية ودون ازعاج .
وعلى صعيد القعدان ، فقد تمكن " الصداوي " أن ينتزع الناموس ويهديه لمالكه سعيد راشد العرج المري ، وقطع مسافة السباق في زمنا قدره 7.30.06 دقائق .
أما في أشواط العمانيات ، فكانت " الخشف " ملك حمد عتيق محمد البريد المري هي التي خطفت الناموس في الشوط الرئيسي للبكار، حيث خطفت المركز الأول بتوقيت 7.34.06 دقائق .
وفي الجانب الاخر حسم " رزام " ملك فرج حمد البريص المري ناموس الشوط الرئيسي للقعدان بتوقيت قدره 7.34.22 دقائق.
في حين إقتنصت " اليمامة " ملك مسفر راشد سعيد الجحيش ناموس وصدارة الشوط الرئيسي للقايا بكار إنتاج ، مسجلة توقيتا قدره 7.42.60 دقائق .
وفي شوط القعدان إنتاج كان الناموس من نصيب " الرهاوي " ملك محمد عايض محمد الحنزاب بزمنا قدره 7.33.96 دقائق.