حمد بن مبارك الشهواني : الكل إستعد بقوة وقدموا اداء جيدا
حمد بن مبارك الشهواني : الكل إستعد بقوة وقدموا اداء جيدا
الشيحانية - خاص

أشاد السيد / حمد بن مبارك الشهواني مدير الشؤون الادارية والمالية في اللجنة المنظمة لسباق الهجن بالمستوى الذي جاءت عليه منافسات السباق المحلي الاول للهجن العربية الاصيلة الذي انطلقت به منافسات الموسم الجديد ، واكد على ان الجميع كان على الموعد تماما ، وشاهدنا مستوى مقبول بالرغم من انه اول سباقات الموسم .
أضاف قائلا وضح ان الحلال كان جاهزا لهذه المنافسات ، فالكل إستفاد من الفترة الصيفية في إعداد وتجهيز الهجن ، وشاهدنا منافسات قوية ومتقاربة للغاية في جميع الاعمار والفئات السنية سواء على مستوى المفتوح أو الانتاج وكذلك العمانيات .
اشار قائلا ان المستوى الذي شاهدناه في السباق الاول يؤكد اننا امام موسم قوى للغاية ، والمنافسة لن تكون سهلة بين الجميع ، وهو الامر الذي يسعدنا في اللجنة المنظمة لسباق الهجن ، لان هذا الامر يرفع المستوى بصفة عامة ، ويؤكد على ان ميدان الشيحانية دائما المكان الأقوى على مستوى منافسات الرياضة التراثية الاولى في المنطقة .
وواصل السيد / مدير الشؤون الادارية والمالية في اللجنة المنظمة لسباق الهجن تصريحاته قائلا : أن المستوى الجيد ليس بمفاجأة بل كان متوقعا ، بالرغم من وجود مشاركة قطرية كبيرة في نفس التوقيت خارج الحدود وتحديدا في السعودية ، الا أن المشاركة في السباق المحلي الاول جاءت متميزة ، والكل قدم افضل مالديه من حلال ولهذا ظهر بمستوى جيد .
واختتم السيد / حمد بن مبارك الشهواني تصريحه قائلا : ان اللجنة المنظمة لسباق الهجن حريصة على توفير كافة انواع الدعم لكل المشاركين في السباقات على ارض قطر ليس لملاك الهجن من القطريين فقط ، ولكن ايضا من الدول الشقيقة التي تحرص على التنافس من خلال رياضة الآباء والاجداد في ميدان الشيحانية .