محمد احمد مطر الخييلي : الإنجاز الحقيقي هو تجمعنا في الدوحة مع أشقائنا
محمد احمد مطر الخييلي : الإنجاز الحقيقي هو تجمعنا في الدوحة مع أشقائنا
الشيحانية - خاص

أبدى مضمر هجن الرئاسة محمد احمد مطر ماجد الخييلي سعادة بالغة بتتويجه بالسيف الغالي لمهرجان الهجن العربية الأصيلة من قبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ، عقب إنتهاء منافسات المهرجان مساء يوم أمس الخميس .
وأشار محمد احمد مطر الخييلي قائلا أن الفرحة الأكبر والناموس الحقيقي هو تجمعنا هنا في ميدان الشيحانية مع إخواننا وأشقائنا في قطر ومن الخليج كله .
وواصل تصريحه قائلا : أن اي سباق من الطبيعي( أن نسبق وكذلك ننسبق ) لكن التجمع هو الأهم وهي الشيء الرائع في هذا المهرجان السنوي الكبير، سعداء بوجودنا هنا قبل أن نكون سعداء بالفوز، وإن شاء الله نلتقي في الخير دائما.
كما قال أننا دون شك سعداء سعادة لا توصف ، بفضل هذا الإنجاز الضخم الذي حققناه في ميدان التحدي ، الفوز غالي علينا جدا وغالي على مؤسسة هجن الرئاسة، ولنا كل الفخر والشرف بهذا الإنجاز الكبير، سيطرنا على المقدمة بشكل كامل ، رغم شراسة المنافسة وقوة المنافسين لنا .
وأضاف الخييلي: أهنيء شعب الإمارات وحكومة الإمارات ، وأهنئ شعب الإمارات كافة وأبارك لجمهور هجن الرئاسة في كل مكان ، الفرحة اليوم كبيرة بهذا الفوز وهذا الإنجاز الكبير.