إنطلاقة قوية للمرحلة الثانية من السباق المحلي السابع
إنطلاقة قوية للمرحلة الثانية من السباق المحلي السابع
الشيحانية - خاص 

إنطلقت صباح اليوم الخميس الموافق 18 فبراير 2021 ، فعاليات المرحلة الثانية من السباق المحلي السابع ، حيث منافسات سن الثنايا والحيل والزمول من هجن الإنتاج (أشواط عامة)، بالإضافة إلى شوطين للهجن السودانية ، وذلك عبر 10 أشواط من مسافة الثمانية كيلومترات.

عزوة للشنجل
افتتحت " عزوة " بشعار محمد ناصر محمد الشنجل منافسات اليوم بانتزاعها ناموس الشوط الرئيسي للثنايا بكار إنتاج ، قاطعة مسافة السباق في زمن قدره 12 دقيقة و848 ثانية و52 جزء من الثانية حيث كان التوقيت الأفضل بمنافسات هذا الصباح .
هياض 
بالمقابل أهدى " هياض " مالكه عبدالله ناصر الحفيظ المري ناموس الشوط الرئيسي للثنايا قعدان إنتاج بعدما انفرد بالصدارة مرحبا به خط النهاية الذي رصد له 13 دقيقة و13 ثانية و37 جزء من الثانية .

الحيل والزمول إنتاج 
أما شوط الحيل الإنتاج فجاءت فيه المنافسة قوية ومثيرة منذ البداية ، حيث شهدت المنافسة التألق من الشعارات إلا أن النهاية أعلنت فوز " الدانة " ملك راشد سالم الفهيدة المري ، وذلك بعد أداء مميز قطعته في توقيت زمني قدره 12 دقيقة و56 ثانية و18 أجزاء من الثانية .
ينما أطلق سالم علي المحميد الجربوعي العنان لـ " مستحيل " لينقض على الصدارة منتزعا ناموس الشوط الرئيسي للزمول إنتاج ، وذلك عبر رحلة قدرها 13.31.51 دقيقة .