هجن المرقاب و الشيحانية يتقاسمان ناموسي الحيل والزمول بمنافسات اليوم الأخير من السباق المحلي الثاني
هجن المرقاب و الشيحانية يتقاسمان ناموسي الحيل والزمول بمنافسات اليوم الأخير من السباق المحلي الثاني
الشيحانية - خاص

أختتمت صباح اليوم الأثنين 3 أكتوبر منافسات السباق المحلي الثاني للهجن العربية الأصيلة ، تحت إشراف اللجنة المنظمة لسباق الهجن بالشيحانية ، بعد منافسات استمرت عشرة أيام متصلة ، وسط حالة من الإثارة والتنافس القوي .
وكانت منافسات اليوم الأخير تخص سن الحيل والزمول على صعيد هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ ، وسط مشاركة أقوى الشعارات ، وأثبتت هجن المرقاب وهجن الشيحانية جدارتها وواصلت تفوقها ، حيث تقاسما ناموسي الصباح.
وكانت البداية من خلال " مسيلة " ملك هجن المرقاب مع المضمر خميس سعيد صالح الزرعي والذي قادها لصدارة الشوط الأول للحيل المفتوح ، وحصلت على الصدارة بعد أن قطعت مسافة السباق وقدرها الــ 6 كم بتوقيت زمني قدره 8:14:16 دقائق .
وجاء الدور على الشعار الأدعم ليتألق من خلال الشوط الثاني الرئيسي للزمول المفتوح ، مع المضمر المشاغب محمد خالد العطية الذي قاد " لوسيل " بكفاءة عالية للغاية ، ووصل به قبل جميع منافسيه الى خط النهاية بتوقيت زمني قدره 8:20:44 دقائق ليهدي الناموس لهجن الشيحانية .
ولم يتوقف تألق هجن المرقاب على حصولها على ناموس الحيل ، ولكن حققت صباح اليوم التوقيت الأفضل من خلال " معراض " ومع نفس المضمر خميس سعيد صالح الزرعي ، وكان ذلك بعد أن حقق المركز الاول في الشوط الثامن للزمول بتوقيت زمني قدره 8:13:74 دقائق .