في ختام السباق المحلي الاول ( زرزف و مزيان ) يهديان هجن الشيحانية ناموسي الحيل والزمول
في ختام السباق المحلي الاول  ( زرزف و مزيان ) يهديان هجن الشيحانية ناموسي الحيل والزمول
الشيحانية - خاص

إستحوذت هجن الشيحانية على ناموسي اليوم الختامي للسباق المحلي الاول للهجن العربية الاصيلة في إفتتاح الموسم الجديد 2021- 2022 بالشيحانية ، وهو السباق الذي إستمر على مدار 10 أيام متصلة ، وكانت كل منافساته خلال الفترة الصباحية لكل الفئات السنية سواء على صعيد هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ ، أو هجن أبناء القبائل .
وإستطاعت الهجن التي تحمل شعارالشيحانية أن تفرض سيطرتها على الشوط الاول هذا الصباح ، وهو المخصص للحيل المفتوح ،عن طريق " زرزف " تحت إشراف المضمر جارالله محمد بن عقيل ، والذي قادها ببراعة للمركز الاول في توقيت زمني قدره " 8:08:74 " دقائق .
وكررت هجن الشيحانية تفوقها وتصدرها وحصدها للنواميس في الشوط الثاني الرئيسي والمخصص للزمول المفتوح ، وكان هذه المرة من خلال نفس المضمر جار الله محمد بن عقيل ، والذي قاد " مزيان " الى خط النهاية بعد سباق استمر مسافة 5 كم ، واحتل المركز الاول باقتدار محققا توقيت زمني قدره " 8:15:16 " دقائق .
أما على صعيد أفضل توقيت زمني فقد كان من نصيب " زرزف " التي تحمل شعار هجن الشيحانية والتي فازت بناموس الشوط الاول الرئيسي للحيل تحت قيادة جار الله محمد بن عقيل بزمن قدره " 8.08.74 " دقائق .
السباق المحلي الثاني
من ناحية أخرى ينطلق السباق المحلي الثاني إبتداء من يوم السبت المقبل الموافق 18 سبتمبر 2021 ، ويستمر 10 أيام حتى يوم الاثنين 27 سبتمبر 2021 .