بالفترة المسائية ضمن منافسات السباق المحلي الثالث : هجن الغرافة والمرقاب والشيحانية تتألق في سن الثنايا
بالفترة المسائية ضمن منافسات السباق المحلي الثالث : هجن الغرافة والمرقاب والشيحانية تتألق في سن الثنايا
الشيحانية - خاص 

توجت " عجائب" ملك هجن الغرافة بناموس الشوط الاول الرئيسي لسن الثنايا على صعيد منافسات ألاشواط المفتوحة " لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ " في الفترة المسائية يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 بميدان الشيحانية ، حيث قدمت عجائب مستوى رائع تحت قيادة مضمرها سالم عامر المدهوشي ، واحتلت المركز الاول بجدارة بعد أن قطعت مسافة السباق وقدرها 6 كم في زمنا قدره " 9.06.50 " دقائق .
وفي المقابل أستطاع " المرقاب " ملك هجن المرقاب أن يتربع على قمة الشوط الثاني الرئيسي للثنايا قعدان ، تحت إشراف مضمره على حمد بن حلفان ليكون أول الواصلين لخط النهاية بجدارة بعد ان قطع مسافة السباق في زمنا قدره " 9.21.44" دقائق .
اما الشوط الثالث للثنايا بكار فقد عادت هجن الغرافة للصدارة من جديد عن طريق هقاوي وأيضا مع نفس المضمر المتألق سالم عامر المدهوشي ، وفازت بالناموس بزمنا قدره " 9:20:68 " دقائق .
وفرضت هجن الشيحانية التى تحمل شعار الادعم وجودها في الشوط الرابع للثنايا قعدان بتتويج " الواعي " ملك هجن الشيحانية وتحت اشراف المضمر جارالله محمد بن عقيل بالناموس حيث حصل على المركز الاول بعد أن تصدر السباق بزمنا قدره " 9.20.68" دقائق .