عبدالله بن محمد الكواري : شاهدنا ايجابيات كثيرة في السباق المحلي الاول
عبدالله بن محمد الكواري : شاهدنا ايجابيات كثيرة في السباق المحلي الاول
الشيحانية - خاص

أبدى السيد / عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن إقتناعه بالمستوى الذي جاءت عليه المنافسات خلال السباق المحلي الاول للهجن العربية الاصيلة الذي اقيم على أرضية ميدان الشيحانية في إفتتاح الموسم الجديد 2021 -2022 ، والذي أقيم خلال الفترة من 4 إلى 13 سبتمبر الحالي ، وقال : بالرغم من انه اول السباقات المحلية هذا الموسم الا ان الهجن قدمت مستوى جيد ومقبول ، وكانت هناك العديد من الايجابيات التي ظهرت .
كما قال يجب أن نشيد بجميع المشاركين في السباق المحلي الاول من ملاك ومضمرين وحتى من المتابعين ، خاصة وان الكل اثبت انه جاهز مع ضربة البداية والانطلاقة في السباق الاول ، واكدوا من خلال المستوى الذي شاهدناه ان الجميع مستعد بشكل جيد للغاية لموسم تنافسي قوى ، ومن المتوقع ان يكون استثنائي .
وواصل السيد / نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن بالشيحانية قائلا : يجب أن نلفت الانتباه الى امر مهم للغاية ، وهو ان عدد كبير من ملاك الهجن القطريين ، اتجهوا صوب الطائف للمشاركة في ختامي مهرجان الطائف بالسعودية ، وبالرغم من هذا وجدنا منافسة قوية في السباق المحلي الاول بالشيحانية ، وكان عدد المشاركين والمتنافسين جيد للغاية .
لم يكتف السيد / عبد الله بن محمد الكواري بهذا بل قال أيضا : من الايجابيات التي شهدها السباق المحلي الاول وجود اسماء جديد ظهرت على ساحة المنافسات ، وهو مايؤكد أن رياضة الآباء والاجداد تجذب اليها كل يوم ملاك ومتنافسين جدد ، وهو مايزيد من قوة المنافسات .
واتم السيد / نائب رئيس اللجنة المنظمة تصريحاته قائلا : نتوقع أن يتطور الاداء ويرتقي المستوى اكثر في السباقات المقبلة ، لاسيما ان هناك مشاركات قادمة من الدول الخليجية الشقيقة ، بجانب اشقائهم من الخليجين ولهذا نتوقع ان يكون المستوى افضل واعلى فيما هو قادم بأذن الله .