ختام ناجح للسباق المحلي الثامن بميدان الشيحانية
ختام ناجح للسباق المحلي الثامن بميدان الشيحانية

الشيحانية ـ خاص


أختتمت يوم أمس الخميس 7 فبراير 2019 منافسات السباق المحلي الثامن على ميدان الشيحانية ، بمنافسات سن الحيل والزمول للفترتين الصباحية والمسائية ، حيث خصصت الأولى لهجن الأشواط العامة فيما خصصت الثانية لهجن الأشواط المفتوحة.
وحفلت الفترة المسائية بالحضور الجماهيري الغفير ، والذي أضفى على السباق مزيد من القوة والإثارة ، وكالعادة حضر الشعار الأدعم بقوة مع اليوم الختامي عن طريق " الغزيل " بقيادة المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية ، لتظفر بصدارة الشوط الرئيسي للحيل أشواط عامة قاطعة مسافة الــ 8 كم في توقيت زمني قدره 12.25.96 دقيقة.
وجاء دور المضمر الذهبي سالم بن فاران عندما قاد " نيشان " لهجن الشيحانية أيضا بنجاح ليخطف صدارة الشوط الرئيسي للزمول متفوقا على جميع أقرانه في توقيت زمني قدره 13.15.46 دقيقة.
أما الفترة الصباحية فشهدت إقامة 17 شوطا من نقطة الــ 8 كم وذهب شوط السباق الأول والمخصص للحيل إلى شعار سالم بن عنزان بن خاتم العنزان النعيمي بعد أن تفوقت "بشاير" على الجميع وقطعت رحلة السباق في زمن مقداره 12.53.83 دقيقة.
وفي الشوط الرئيسي للزمول قدم نايف محسن راشد الشهواني الهاجري "مهاجر" ليتصدر جموع المشاركين ويحصد المركز الأول بعد رحلة قدرها 13.00.92 دقيقة.