في منافسات هجن ابناء القبائل للسباق المحلي الثاني : ناموس الحيل والزمول لــ سحابة و مستحيل
في منافسات هجن ابناء القبائل للسباق المحلي الثاني : ناموس الحيل والزمول لــ  سحابة  و  مستحيل

الشيحانية ـ خاص

تواصلت صباح يوم أمس الأحد 30 سبتمبر 2018 منافسات هجن أبناء القبائل بالسباق المحلي الثاني بانطلاقة سن الحيل والزمول من نقطة الـ 5 كم على مدار 17 شوطاً منها 3 أشواط للإنتاج وأربعة للسودانيات.
وتألق شعار مبارك بن راشد بن سالم النابت وسحب البساط من تحت أقدام منافسيه ، عن طريق ناقته "سحابة" التي أبدعت وأمتعت جماهيرها بعد دفاعها عن لقب الشوط الرئيسي للحيل مسجلة توقيتا زمنيا قدره 7.58.76 ، تاركة الوصافة لـ"خزامة" المملوكة لراشد ملحان راشد بن حبيبه التي سجلت 7.59.28.
وفي ثاني الأشواط تناثرت الشعارات على أرضية ميدان التحدي وبعد شد وجذب بين الأصايل أسفرت عن فوز "مستحيل" ملك لـ فهيد علي سعيد المري الذي قطه رحلة الـ 5 كيلومترات في زمن مقداره 7.59.20، ليكون "الخليج" بشعار جاسم حمد خليفة العطية هو من جاء على المركز الثاني.
وكان أفضل التوقيتات قد ذهب مع "غزه" الحاملة لشعار وليد محمد ابراهيم السيد التي فازت بناموس الشوط العاشر مسجلة توقيتا زمنيا قدره 7.52.72.
أما التوقيت (7.59.55) كان كفيلا بأن يهدي ناموس الشوط الرئيسي للحيل لـ "الشاهينية" ملك سالم محمد فهد سالم دخيل الله، ويكون "الذيب" لـ عبدالعزيز محمد قحيز المري هو من خطف رئيسي الزمول الإنتاج بتوقيت قدره 8.03.70.
وفي أشواط السودانيات ، فقد فاز غانم حسن محمد الجفالي النعيمي بأول النواميس (ناموس الحيل) على ظهر "البسوس" التي قدمت عرضاً رائعاً نالت به الفوز قاطعة رحلة السباق في 8.07.44، ثم جاء "الشبل" لمحمد سالم بريكان الجربوعي المري ليسيطر على ناموس الزمول وبأفضل توقيت لأشواط السودانيات والتي بلغ 8.01.12.