مبارك النعيمي : نهنئ الفائزين بالألقاب
مبارك النعيمي : نهنئ الفائزين بالألقاب
الشيحانية - خاص 

هنأ السيد مبارك بن بادي النعيمي مدير إدارة شؤون السباقات والأنشطة الفائزين في ختام مهرجان المؤسس للهجن العربية ، مشيرا إلى تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ، الداعم الأول لرياضة التراث الأولى ، وتتويجه للفائزين وسام على صدور الجميع.
وقال النعيمي : النجاح الذي شهده المهرجان ، على مدار أيام المنافسات التي شهدها ميدان الشيحانية والإقبال الهائل على المشاركة سواء من داخل قطر أو من دول مجلس التعاون ، من أهم ما يميز هذه النسخة من المهرجان الغالي ، والحمد لله المهرجانات التي تقام على ميدان الشيحانية دائما ما تشهد مشاركة واسعة.
وعن سير الأشواط يوميا قال: "الحمد لله الجميع رأى مدى الالتزام والتنظيم الرائع مع انطلاقة كل شوط وعدم حدوث أي مشاكل تعكر صفو الأجواء وهذا بفضل الله وتوفيقه ، وهو ما جعل المهرجان يستمر على هذا المستوى الرائع الذي بدأ به منذ اليوم الأول وحتى اليوم الختامي" مؤكدا أن المنافسة مثيرة وسط أجواء وطقس رائع .
وأضاف نحن في اللجنة المنظمة نعمل دائما أن تخرج جميع المهرجانات التي تقام على ميدان التحدي في الشيحانية بأبهى صورة لها ، متوجها بالشكر إلى جميع الملاك والمضمرين على تعاونهم الكامل لإخراج المهرجان بصورة رائعة.